العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
معلومات عنا
الصفحة الرئيسية » معلومات عنا
من نحن

Relong Technology Co.,Ltd

★ 1 ساعة إلى ميناء تشينغداو

★ 2 قواعد إنتاج

★ 10 + سنوات خبرة الصانع المهنية

★ 20+ الموافقات الدولية

★ أكثر من 30 شخصًا متخصصًا في قسم البحث والتطوير.

★ 35+ مصانع الأسرة

★ 60+ الدول المصدرة

★ 100+ مصنع تعاوني

★ 200+ عامل وفريق المبيعات

★ 300+ مشاريع احترافية

★ أكثر من 500 عميل نشط

★ سعر المصنع المباشر

يقع Qingdao Relong Technology Co. ، Ltd في مدينة تشينغداو بمقاطعة شاندونغ.نحن المهنية في صناعة آلات تعدين الذهب وملحقاتها.نحن نركز على حلول تعدين الذهب ذات المحطة الواحدة مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة ونلتزم بتحسين تقنية البحث عن الذهب وعملية التنقيب والتعدين والتكرير.

أقامت شركة ريلونج تعاونًا بين الصناعة والجامعة والبحوث مع معهد شاندونغ لأبحاث الذهب ومعهد تشانغتشون لأبحاث الذهب ومعهد تصميم سفينة جيانغسو وجامعة شاندونغ وجامعة المحيط في الصين وما إلى ذلك. براءات الاختراع ، 2 من الإنجازات العلمية والتكنولوجية التي وصلت إلى المستوى الرائد الدولي وإنجاز واحد وصل إلى المستوى المتقدم الوطني الصيني.تم تصنيف ريلونج كمؤسسة علمية وتكنولوجية بلدية خاصة ومؤسسة ابتكارية ممتازة.أنشأت شركة ريلونج مركزًا لبحوث تكنولوجيا الهندسة البلدية ومختبرًا هندسيًا.
لدينا شهادة s

سوق اجنبية

في مجالي تعدين الذهب وتعدين الجاذبية ، تعمل Relong في ثلاث صناعات بما في ذلك البحث والتطوير والتصنيع والتركيب والتشغيل وخدمة التسويق والمبيعات لآلات التعدين.تم تصدير منتجات Relong إلى أكثر من 60 دولة ومنطقة في جنوب شرق آسيا وشرق آسيا وجنوب آسيا وأمريكا الجنوبية وأوقيانوسيا وأفريقيا وشرق أوروبا.اكتسبت المنتجات اعترافًا ودعمًا من العملاء في الداخل والخارج نظرًا لتكنولوجيا الصناعة الرائدة لشركة Relong وخبرة التصنيع الاحترافية وجودة المعدات الممتازة والنزاهة في الإدارة.

حقوق النشر © 2021 Relong Technology Co.، Ltd. خريطة الموقعالدعم من قبل ليدونج.