العربية

English
简体中文
Français
Pусский
Español
حلول
الصفحة الرئيسية » حلول » حلول » Dredging Depth 10m-Sand Sand Chain Dredgre Diagram

Dredging Depth 10m-Sand Sand Chain Dredgre Diagram

نشر الوقت: 2021-06-15     المنشأ: محرر الموقع


مقدمة المنتج:


هذا المجرف غير معبأ ، من نوع دلو من دلو ، دلو ، يتبنى الهيكل هيكل صندوق نوع التجميع. لقد تم تجهيزه بجهاز رفع الجسر ، وجهاز وضع مرساة وخمسة مرساة ، وأجهزة فحص ، ومعدات فصل الجاذبية ، ومعدات النقل الذيل ، إلخ. يتم قيادة دلو السلسلة بواسطة محرك التباطؤ للمحرك. توفر مجموعة المولدات جميع الطاقة الكهربائية والإضاءة والكهرباء الأخرى على المجفف. المهاجم ونش ، الجسر وينش يقودها المخفض.


تفوق المنتج:


يتكون هذا النوع من دلو السلسلة من الذهب الذهب من قسمين. الأجزاء الأولى هي الرمال والطين التي تستخدمها Systerm.This therm تستخدم الدلو المربع لتجنب الرمال والطين والحصى لأعلى. بعد ذلك ، سيفصل مصنف الترجيح الحصى أولاً ، عند كسر الطين مع السلسلة الحديدية داخل القبيلة ، مما يجعل من السهل فصل الذهب.


يمكن تخصيص نظام فصل الذهب وفقًا لحجم الذهب وشكله. عادةً ما نوصي بالرقم (من أجل الذهب ugget) ، وصندوق الضبط النابض ومركح الطرد المركزي لفصل الذهب الجسيمات الصغيرة أو الذهب الزهرة.


بعد فصل الذهب ، يمكن نقل الحصى والرمل عن طريق حزام النقل أو يمكن أيضًا نقل الرمال بواسطة المضخة.

هذا كله يتوقف على متطلبات العملاء. يرجى مشاركتنا مع المزيد من الصور ومقاطع الفيديو في منطقة التعدين الخاصة بك ، يمكننا أن نوصي بالجرف الأكثر ملاءمة واقتصادًا لك لأننا المحترفين.


خدمات إعادة البحث:


مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في التصميم والتصنيع ، إعادة يمكن أن يوفر لك معدات قوية وفعالة من حيث التكلفة ومعدات التعدين. ما إذا كان مشروعك يتطلب أجهزة Dredgers قياسية أو مخصصة ، فنحن ندعمك للعثور على الحل الأمثل. نضمن دائمًا خدمات فعالة وموثوقة من حيث التكلفة وفقًا لمواصفات العميل.


تطبيق المنتج:


صيانة القناة ، والقنوات الملاحية ، وجرافات المرسى ، والسدود ، وبرك الدورة الذهبية ، والمحاجر ، وبركة تسوية/خلفي ، وأحواض النفايات السائلة


حقوق النشر © 2021 Relong Technology Co.، Ltd. خريطة الموقعالدعم من قبل ليدونج.