/
/
/
/
/

sales@relong-tech.com    +86 186 6170 5879

حلول
الصفحة الرئيسية » حلول » حلول » تعدين الذهب الفعال: اختر سلسلة دلو الرمال 10M

تعدين الذهب الفعال: اختر سلسلة دلو الرمال 10M

تصفح الكمية:10     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-09-12      المنشأ:محرر الموقع

تعدين الذهب الفعال: اختر سلسلة دلو الرمال 10M


مقدمة المنتج:


هذه السفينة عبارة عن سفينة تعدين الذهب غير المشوهة ذاتية. يعتمد الهيكل بنية مربع مجمعة ومجهزة بجهاز لرفع الجسر ، وجهاز دلو في سلسلة تحديد المواقع الخمسة ، وجهاز فحص ، وجهاز فرز الجاذبية ، وأجهزة نقل الذيل ، إلخ. يوفر المخفض ، ومجموعة المولد جميع الكهرباء والإضاءة وما إلى ذلك على السفينة. يتم قيادة الرافعة الأمامية و Winch الجسر بواسطة مخفض.


مزايا المنتج:


يتكون هذا النوع من سفينة تعدين الذهب سلسلة من جزأين. الجزء الأول هو نظام تجريف الرمال والطين. يستخدم النظام دلو مربع لمجرف الرمال والطين والحصى. يفصل مصنف الطبل أولاً الحصى ، ثم يتم استخدام سلسلة الحديد الموجودة في الأسطوانة لكسر الطين لتسهيل فصل خام الذهب.

يمكن تخصيص نظام فرز خام الذهب وفقًا لحجم وشكل خام العميل الذهبي. نوصي عادةً باستخدام رقصة (من أجل كتلة الذهب) ، وقوة نابضة ، ومركبة الطرد المركزي لفصل جزيئات دقيقة من الذهب أو الذهب الزهور.

بعد فصل الذهب ، يمكن نقل الحصى والرمل بواسطة حزام ناقل ، ويمكن أيضًا نقل الرمال بواسطة مضخة.

يمكننا أن نوصي بـ Dredger الأنسب واقتصادًا لك وفقًا لاحتياجاتك الفعلية للسيناريو. اهلا وسهلا بكم لمشاركة المزيد من الصور ومقاطع الفيديو في منطقة التعدين الخاصة بك معنا ، ويمكننا تزويدك بتحليل احترافي.


خدمات إعادة البحث:


مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في التصميم والتصنيع ، يمكننا تزويدك بموظفيين قويين وفعالين من حيث التكلفة ومعدات التعدين. سواء كان مشروعك يتطلب دريجرًا قياسيًا أو مخصصًا ، سندعمك للعثور على أفضل حل ، يرجى الاتصال بنا.


تطبيقات المنتج:


صيانة القناة ، والممرات المائية ، وتجريف الرصيف ، والسدود ، والمناجم الذهب ، والمحاجر ، وبرك الترسيب/المخلفات ، وبرك مياه الصرف الصحي


    العنوان: منتزه تشينغداو الدولي للابتكار ، شاندونغ ، الصين

   بريد الالكتروني:sales@relong-tech.com

   هاتف:5879 6170 186  86+

   ال WhatsApp: +86 186 6170 5879

روابط سريعة

مطلوب الان
حقوق النشر © 2021 Relong Technology Co.، Ltd.خريطة الموقعالدعم من قبلليدونج.